الثلاثاء، ١٥ ديسمبر ٢٠٠٩

أسيل العوضي مع التقدير

النائبة أسيل العوضي مع كل الأحترام والتقدير
سوف أتكلم كأبن للدائرة الثالثة وكأني أحد أبناء التيار الوطني
حينما تائتين الي ديوان المرحوم سامي المنيس لكسب عطف الأشخاص المتواجدين بانك ممثلة للتيار و هذة الكذبة!!
ونعمل كانة فوزكي أنتصار لنا ونحارب بالغالي والنفيس ما يحدث
تتعرين من التحالف الوطني وأنتمأك لة الوعد جدااااام
فديتك يا بومحمد لما سئلتة أنت ضد طرح الثقة والمنبر معة قالي أنا مو مشكلتي أذا أنا عضوالوحيد بالمنبر بالمجلس ما يسئلوني أنا أبن المنبر ولا أحد يكابر أب هل شئ
بس الأخت شكلها أحنا ما أنهما قالت طلعت الثانية خال أقول أنا مستقلة أفك نفسي
جذي تسوين فينا تخلين الي يسوة ولي ما يسوة يضحك علينا
خلاص حالج حااااال الصرعاوي ورولا والوعد جدام

هناك تعليق واحد:

  1. ههههه

    نص كلامك مو مفهووم ترى !!

    بس أعتقد أن اسيل العوضي إهي مستقله من ايام الإنتخابات , وحتى بتصريحاتها الاخير عن التحالف الوطني كانت صريحه بأنها بنت التحالف ولكن ما تحركها قناعات الغير إنما هي تتحرك وفق قناعاتها الشخصيه .

    عموما , أنتوا ماخليتوا احد ما قلتوله الوعد جدام وانا أقوولكم ماراح تلقون نواب من طينة أسيل العوضي . إحمدوا ربكم لقيتوا عضو مشرف يمثلكم تمثيل مشرف .

    هذا وانا ترى من الدائره الرابعه , بس كلمة حق في حق النائبه و الأخت الفاضله اسيل العوضي .

    ردحذف